https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/79828.jpg
  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل

وصف

يتميز هذا الموسم بعرض أربع حلقات تصوّر في مطارين من أكبر مطارات أمريكا اللاتينية: مطار خورخي تشافيز بالعاصمة ليما في بيرو ومطار غواروليوس في ساو باولو بالبرازيل. الشرطة في حالة تأهب قصوى. التحديات الأساسية أمامهم: الهجرة غير الشرعية وتجارة الكوكايين. يعمل ضباط الشرطة ليلاً ونهارًا طوال أيام الأسبوع لحماية حدودهم والتصدي للجرائم التي تعترض طريقهم بدءًا من الشقق المختبئة وتهريب الممنوعات وتزوير المستندات. شاهد أحداث مثيرة فيما وراء الكواليس.

دليل الحلقات

  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل: كشف أمر الحقائب
    يعمل مسؤولو الأمن في مطار خورخي تشافيز الدولي في ليما - بيرو ليل نهار لاكتشاف المهربين. رجل يخبئ الممنوعات في طيات حقيبته. وينهار عندما يخبر والدته أنه قبض عليه. مسافر إلى إسبانيا يضع الممنوعات في عبوات مواد غذائية لا تحمل بيانات. زوجان يرغبان في السفر إلى المكسيك برفقة حيوان أليف غير تقليدي. امرأة متجهة إلى المكسيك تعتقد أنها تحمل ممنوعات مخبأة في صورة هدية. زيتون ملوث بالمواد المخدرة.
  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل: مغمور بالممنوعات
    في مطار خورخي شافيز الدولي في ليما- بيرو، تعمل شرطة مكافحة المخدرات بدأب لمنع تهريب المخدرات من البلاد. يتسابق العملاء لتحديد موقع شخص مشتبه فيه ليجدوه في مكان غير متوقع. مهرب مغرور يحمل حقيبة ثقيلة يبلغ وزنها ضعف الوزن المتوقع. رجل شاب ابتلع المخدرات ولصقها بجسده. حالة إدمان لكن ليس إدمانًا للقهوة. ممنوعات مخبأة تحت سترة شتوية. قطع ميكانيكية تخبئ الممنوعات.
  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل: الممنوعات والطلاق
    في مطار خورخي تشافيز الدولي في ليما- بيرو، يعمل أفراد الأمن على منع سيل المخدرات المهربة من بلادهم. طليقان يرفضان السفر مع بعضهما لكنهما يحملان حقائب متطابقة ممتلئة بالممنوعات. كيس يحتوي على مسحوق أبيض أوضح الاختبار أنه ليس كوكايين لكن الشرطة قررت أن تتعمق في البحث. مشتبه فيه يخبئ الكوكايين في مقبض حقيبته. عثر على 35 كبسولة كوكايين داخل معدة رجل.
  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل: أزمة الحقيبة
    التحدي الكبير لشرطة مطار خورخي تشافيز الدولي في بيرو- ليما هو إيقاف تهريب المخدرات. يلقي الضباط القبض على رجل وبحوزته عبوات غذائية ممتلئة بالكوكايين. وربما يخبئ المزيد. امرأة عجوز جرى إيقافها وبحوزتها حقيبة محشوة بالمخدرات. أم تحمل عبوات غذائية مشبعة بالمخدرات وتوحي حقيبتها بأنها أرسلت للعمل بصفتها بائعة هوى. رجل يدعي بأن المخدرات الملصقة لجسده لاستخدامه الشخصي فقط. حقيقة مفقودة منذ زمن تحتوي على الكوكايين.
  • أمن المطارات: البيرو و البرازيل: الحلقة 5
إعلانات

الصور

الفيديوهات