https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/81091.jpg
  • وحدة إنقاذ السيارات

  • كل الأحد 10pm UAE/9pm KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

في إطار مواصلته لمهمته لإنقاذ كل سيارة كلاسيكية عفا عليها الزمان وجعلها في حالة مذهلة، يعود طاقم العمل بهذه السلسلة الجديدة. أصر الموهوب في تجميع الأجزاء "تيم شو" والميكانيكي الأول "فوز تاونشند" على البحث عن السيارات الكلاسيكية العتيقة وإعادتها إلى مُلاكها الجديرين باقتنائها في حالة رائعة وإعادة كبريائها وقدرتها على السير على الطريق...حيث تنتمي.

دليل الحلقات

  • وحدة إنقاذ السيارات: إم جي إيه رودستر
    تيم وفاز يتعاملان مع أسوأ سيارة واجهوها على الإطلاق؛ إنها سيارة MGA Roadster طراز عام 1959 كانت قابعة في حظيرة رطبة لأكثر من 40 عاماً. السيارة مملوكة للمهندس السابق بيلي الذي انقلبت حياته رأساً على عقب عام 2014 عندما غرق ابنه وزوجته خلال شهر العسل في جنوب إفريقيا. يستعين الصبيان بمساعدة الممثل جيمس نسبيت بطل فيلم "لاكي مان" بوصفه ضيفاً خاصاً.
  • وحدة إنقاذ السيارات: بيجو 205 جي تي آي
    تيم وفاز يعملان على أول سيارة رالي لهما على الإطلاق، إنها سيارة بيجو 205GTi طراز 1989 والتي تبين أنها ليست كما يُقال عنها. السيارة مملوكة للجراح البيطري جيريمي الذي كان في السابق سائق رالي مبتدئ، وقد تقلصت طموحاته في خوض السباقات عندما أصيبت زوجته بسرطان الدماغ. ينضم الفائز السابق بمونت كارلو وأسطورة السباق بادي هوبكيرك إلى الفريق ليمنح جيريمي يوماً لا ينساه.
    عرض القادم:  
    الاحد 17 يناير الساعة 5:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاحد 17 يناير الساعة 4:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاربعاء 20 يناير الساعة 12:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • وحدة إنقاذ السيارات: لانسيا دلتا انتجرال
    تيم وفاز يلتقطان سيارة لانسيا إنتجرال إيفو II طراز 1994 المملوكة لغاري المهووس بالسيارات. إنها سيارة فائزة في سباقات رالي عالمية ولكنها صدئة للغاية لدرجة تدفع الصبيان إلى بذل أقصى جهدهما. ولكن عندما تحل المأساة، تأخذ عملية الترميم بأكملها معنى مختلفاً تماماً.
    عرض القادم:  
    الاحد 17 يناير الساعة 10:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 18 يناير الساعة 2:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 18 يناير الساعة 6:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • وحدة إنقاذ السيارات: سيتروين دي إس
    "ينطلق تيم وفاز في رحلة إلى شمال فرنسا لالتقاط سيارة سيتروين دي إس طراز 1968 يمتلكها روجر البطل الحربي البالغ من العمر 94 عاماً، منذ أن كانت سيارة جديدة. عُرفت سيتروين دي إس بأنها أجمل سيارة صنعت على الإطلاق ، وكانت هذه السيارة الأيقونية ذات يوم محط أنظار الجميع، ولكن بعد مرور عقود على وجودها داخل حظيرة، أصبحت السيارة قديمة لدرجة تجعل بيعها أمراً غاية في الصعوبة. يكافح تيم وفاز مع مزايا التصميم الاستثنائية للسيارة ويتسابقان مرة أخرى مع الزمن لإزاحة الستار عن هذه السيارة الشديدة التميز أمام مالكها الذي لم يخامره أي شك في نجاحهما".
    عرض القادم:  
    الاحد 24 يناير الساعة 10:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 25 يناير الساعة 2:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 25 يناير الساعة 6:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • وحدة إنقاذ السيارات: كارمان غيا
    برنامج وحدة إنقاذ السيارات يعود إليكم في سلسلة سادسة مع المولع بالسيارات وقطعها تيم شو، والميكانيكي البارع فاز تاونشيند اللذين يبثان الحياة في السيارات الكلاسيكية دون أن يخامر ملاكها أي شك. في هذه السلسلة نرى عدداً من السيارات الأيقونية منها سيارة لانسيا دلتا إنتجرال من تسعينيات القرن العشرين، وسيارة سيتروين دي إس من الستينيات، وسيارة سباق بيجو 205 من الثمانينيات، وسيارة إم جي إيه من الخمسينيات. وتشمل مجموعة الضيوف المميزين في هذه السلسلة الممثل جيمس نسبيت وبادي هوكيرك أسطورة سباق مونت كارلو.
    عرض القادم:  
    الاحد 31 يناير الساعة 10:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
إعلانات

الصور

الفيديوهات