https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/79568.jpg
  • صائد التماسيح المتوحشة

وصف

في الموسم الرابع، تعرض كل حلقة مات رايت ورفاقه جونو وويلو وهم يصطادون واحداً على الأقل من التماسيح المفترسة! إنه عمل خطر، لكن ليس أمامك خيارٌ سوى أن تقبله.

دليل الحلقات

  • صائد التماسيح المتوحشة: Croc Attack At Croc In My Backyard
    يمتلك سيمون وزوجته محطة على بعد 300 ميل من جنوب داروين .
  • صائد التماسيح المتوحشة: Croc Attack At Camping With Crocodiles
    تُعد مزرعة فلاينج فوكس لتربية الماشية موطناً لعشرات الآلاف من الماشية .
  • صائد التماسيح المتوحشة: فخ السياح
    ما يقرب من مليونين من الأشخاص يزورون الإقليم الشمالي في أستراليا كل عام، حيث يكون الجو حاراً ويرغب السياح في السباحة؛ لذا في تلك الأثناء يقوم الحراس بإخلاء معظم البرك المائية المعروفة حيث لا يمكن للسياح البقاء في جميع الأماكن .
  • صائد التماسيح المتوحشة: أهرب بعيداً أيها التمساح
    تقوم شركة " باسبالي بيرلينج " بزراعة اللؤلؤ على مساحة شاسعة بعيدة تقع على طول ساحل أستراليا الغربية، وهذا العمل خطير للغاية حتى في أفضل الأوقات . مؤخراً، أصاب العاملون الفزع جراء مشاهدتهم التمساح الضخم الذي يصل طوله إلى 4 أمتار أو أكثر؛ حيث كان يحوم حول سفينتهم .
  • صائد التماسيح المتوحشة: لا تُحدث إضطراباً
    تومي، صاحب أحد المقاهي المحلية، عادة ما يصطحب عائلته إلى رحلة صيد على النهر الذي يجري عبر مزرعة قريبة . لكن مؤخراً هاجم مركبته الصغيرة تمساحٌ ضخم عرَّض حياتهم جميعاً للخطر . وهذا التمساح المثير للمشكلات لا بد من إبعاده قبل أن يلحق الأذى بأي شخص .
  • صائد التماسيح المتوحشة: كارثة التمساح
    منتجع كراب كلو آيلاند هو جنة استوائية على الأرض يبعد بساعات قليلة عن داروين . ينتاب جون - مدير المنتجع - القلق بشأن تمساح ما شاهده يحوم حول الجهة الأمامية للشاطئ، عندها قام جون باستدعاء مات وباقي الفريق للتأكد من سلامة النزلاء .
  • صائد التماسيح المتوحشة: فزع في المزرعة
    لم يواجه راستي وجوليا، القائمين على إدارة مزرعة فيكتوريا داونز، أي مشكلة بشأن أي تماسيح منذ سنوات، لكن مؤخراً شوهدت مجموعة من تماسيح المياه المالحة الضخمة تسبح في النهر . تم استدعاء مات رايت؛ للقيام بحل أي مشكلة تخص تلك التماسيح والحفاظ على سلامة عمال المزرعة والأطفال الموجودين بها .
  • صائد التماسيح المتوحشة: التمساح المنبوذ
    على بعد 50 ميلاً من أستراليا الشمالية، تسبب أحد تماسيح المياه المالحة الضخمة الحجم في العديد من المشكلات داخل مخيم بعيد لصيد الأسماك . سرعان ما تقدم مات رايت وفريقه المشهد لإعادة السلام داخل المنطقة مرة أخرى .
  • صائد التماسيح المتوحشة: هجوم التماسيح : تمساح في الفناء الخلفي
    يمتلك سيمون وزوجته محطة على بعد 300 ميل من جنوب داروين .
  • صائد التماسيح المتوحشة: هجوم التماسيح : التخييم مع التماسيح
    تُعد مزرعة فلاينج فوكس لتربية الماشية موطناً لعشرات الآلاف من الماشية .
  • صائد التماسيح المتوحشة: التمساح في الحفرة
    على بعد ساعات قليلة من جنوب داروين في الإقليم الشمالي لأستراليا، تقع مزرعة تربية الماشية لا بيل كاتل رانش . جون، مدير المزرعة، يواجه مشكلة حقيقية مع مجموعة من التماسيح الضخمة الموجودة في البرك المائية، بما في ذلك تمساح مفترس شاهده أثناء زحفه إلى النهر حاملاً بين أسنانه بقرة مكتملة النمو ! وللحفاظ على سلامة القطيع والعاملين بالمزرعة، لا بد أن يجد جون حلاً لإبعاد تلك التماسيح تماماً .
  • صائد التماسيح المتوحشة: التمساح خارج الماء
    يشهد الموسم الجاف في الإقليم الشمالي لأستراليا أوج نشاطه . تغزو الحرائق الأراضي - وتعلن الأنهار بطء حركتها بالإضافة إلى انكماش البرك المائية . مع ازدياد الجفاف، تزدحم تماسيح المياه المالحة في مساحات أصغر فأصغر وكلها تحارب من أجل البقاء على أراضيها .
إعلانات

الصور

الفيديوهات