https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87447.jpg
  • أمن المطارات - روما

  • كل الاثنين 11pm UAE/10pm KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

في مطار فيوميتشينو في روما، يعمل أفراد الأمن على مدار الساعة للحفاظ على خلو هذا المطار الأكثر ازدحاماً في إيطاليا من الأنشطة الإجرامية. تتعامل الشرطة الإيطالية مع تهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية في هذا المطار الذي يمثل بوابة إلى إيطاليا ودول الاتحاد الأوروبي. كما يوجد فريق القوات الخاصة في حالة تأهب دائمة لظهور أي لصوص في مناطق التسوق الواسعة بالمطار. العقاقير غير المشروعة وجوازات السفر المزورة والعطور المسروقة قد تظهر خلال يوم العمل المعتاد في مطار فيوميتشينو.

دليل الحلقات

  • أمن المطارات - روما: محقون ومخطئون
    إثر وصول البابا إلى مطار فيوميسينو، تقع العديد من الأحداث الدرامية. إذ عثرت شرطة مكافحة المخدرات الإيطالية على الممنوعات مخبأ في حذاء مسافر قادم من بلجيكا. ويُحتمل أن يكون ثلاثة ركاب من بنغلاديش يحملون جوازات سفر مزورة وعلى الشرطة اكتشاف هوياتهم الحقيقية. ويوشك زوجان تركيان على تفويت حفل زفاف ابنتهما إذ لا يتمكن أحدهما من العثور على جواز سفره. ويتوسل رجل قادم من لندن للشرطة كي لا يفتشوا حقيبته.
    عرض القادم:  
    الجمعة 9 ديسمبر الساعة 10:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أمن المطارات - روما: المهرب منسق الموسيقى
    في هذه الحلقة، تقوم شرطة مكافحة المخدرات بالضغط على دي جي وراقص لديهما خطط للسفر خارج البلاد. ويجد زوج من العائلات نفسهما مشتبهاً بهما مما يعرضهما للاستجواب. في نفس الوقت، ترصد قوات مراقبة المطارات راكبين مشتبهاً بهما يدعيان أنهما لا يعرفان بعضهما، رغم أن الأدلة تشير إلى خلاف ذلك.
    عرض القادم:  
    الاثنين 12 ديسمبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أمن المطارات - روما: طرد خاص
    في هذه الحلقة، يجب على شرطة مكافحة المخدرات تفتيش رجل إيطالي عابث بدقة، بينما يثير مسافران ألبانيان المتاعب في مكتب تحقيقات شرطة الحدود. ويحقق ضابط شرطة الحدود في وصول مسافر إلى البلاد بطريقة غير شرعية، وتركز قوات الأمن انتباهها على تهديد محتمل بوجود قنبلة.
    عرض القادم:  
    الاثنين 19 ديسمبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أمن المطارات - روما: الممنوعات المخفية
    تواجه شرطة مطار فيوميسينو في روما العديد من التهديدات الأمنية. إذ يوقف عملاؤها رجلاً لديه جزء مخفي في حقيبة أمتعته مخبأ فيه الممنوعات. ويدعي راكبان إيرانيان أنهما غريبان عن بعضيهما، ولكن تأشيرتيهما وقصصهما تعد مثيرة للريبة. ويأتي اختبار المتفجرات الذي أُجري لراكب إيجابياً. وتفتش الشرطة حقائبه التي تم فحصها من أجل إبطال مفعول المتفجرات. وتصاب امرأة تحمل أغراضاً لأخيها بالصدمة عند اكتشافها أنها غارقة في الممنوعات.
    عرض القادم:  
    الاثنين 26 ديسمبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أمن المطارات - روما: حاملو الممنوعات والمال
    في مطار فيوميتشينو في روما، يعمل أفراد الأمن على مدار الساعة للحفاظ على خلو هذا المطار الأكثر ازدحاماً في إيطاليا من الأنشطة الإجرامية. الشرطة الإيطالية تحقق مع عصابة إجرامية تهرب أموال الممنوعات إلى أفريقيا. توقف الشرطة امرأة من مدينة بيزا بحوزتها حزمة مشبوهة مربوطة حول جسدها. يحتمل أن تحتوي هذه الحزمة على ممنوعات. رجل عُثر عليه دون جواز سفر، ويبدو مستعداً لفعل أي شيء لإخفاء هويته.
  • أمن المطارات - روما: مهرب مهم
    في مطار فيوميتشينو في روما، يعمل أفراد الأمن على مدار الساعة للحفاظ على خلو هذا المطار الأكثر ازدحاماً في إيطاليا من الأنشطة الإجرامية. الشرطة الإيطالية توقف طالب علم اللاهوت من بيرو. يدعي أنه جاء لزيارة الفاتيكان، إلا أن العبوات المحيكة داخل قميصه تفيد خلاف ذلك. يُلقي الضباط القبض على مهرب مخدرات محتمل يصل من باريس. تم اكتشاف أسرة ألبانية تسافر بجوازات سفر مزيفة، الأمر الذي قد يعرض الوالدين لخسارة حضانة ابنهما.
  • أمن المطارات - روما: إلى روما مع كل الحب
    في فيوميتشينو، يدعي رجل برازيلي السفر إلى روما بغرض لقاء امرأة يحبها للاحتفال بعيد الحب، ولكنه قد يخفي شيئاً ما في سرواله الداخلي. شرطة الحدود الإيطالية تلقي القبض على أب وابنه يفران من إيران بجوازات سفر مزيفة. تنكر سيدة بلغارية معرفتها بوجود أربع حزم مشتبه فيها في حقيبتها - ربما تحتوي على كوكايين . زوجان من روسيا يخفقان مراراً وتكراراً في التغلب على الخط الأمني.
  • أمن المطارات - روما: الممنوعات في البيجاما
    في مطار فيوميتشينو في روما، يعمل أفراد الأمن على مدار الساعة للحفاظ على خلو هذا المطار الأكثر ازدحاماً في إيطاليا من الأنشطة الإجرامية. يدعي مسافر برازيلي أنه في إيطاليا لحضور كرنفال البندقية، ولكن بيجامته مثيرة للريبة والشك وتشير إلى وجود سبب آخر. تكشف الشرطة عن دمية على شكل حيوان ثقيلة بشكل مشتبه فيه خلال التحقيق مع رجل وصل من أمستردام. زوجان يذكران أنهما في إيطاليا لقضاء عطلة ولكن قصتهما لا تشير إلى ذلك.
  • أمن المطارات - روما: الحلقة 9
    عرض القادم:  
    السبت 10 ديسمبر الساعة 2:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    السبت 10 ديسمبر الساعة 1:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 12 ديسمبر الساعة 11:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
إعلانات

الصور

الفيديوهات