PLANET POSSIBLE

مبادرة جديدة لتوعية المستهلكين وإلهامهم وتمكينهم من عيش حياة أقل إضراراً بالكوكب. من خلال جمع قصص ومنتجات وخبرات ناشونال جيوغرافيك، التي تركز على الاستدامة وتذيع شهرتها على مستوى العالم، تحت مظلة واحدة، تشارك مبادرة الكوكب الممكن طرقاً تمكننا من المساهمة في حماية الكوكب الذي نطلق عليه موطننا.


الاحتفال الافتراضي بيوم الأرض

بمناسبة يوم الأرض، تتوجه ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بدعوة العالم لحضور احتفالاً تزينه النجوم المتلألئة ويضم مجموعة من العروض الموسيقية بأداء أنجيليك كيدجو وأورورا وخوسيه غونزاليس وماجي روجرز وماي مورنينغ جاكيت ورستم وفاليري جون وويلي نيلسون ويويو ما وزيغي مارلي.

تقدمه خبيرة السفر جيسيكا نابونغو ويضم مجموعة من مستكشفي ناشونال جيوغرافيك بما في ذلك إخصائية السلوك ومناصرة الحفاظ على البيئة، الدكتورة/ جين جودال.


Secrets of the Whales


تقدم ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

الكوكب الدائم: أبطال المحيطات

تصف عالمة المحيطات الشهيرة سيلفيا إيرل ورواد العلوم البحرية العمل المذهل الجاري تنفيذه لحماية المنظومة البيئية لمحيطاتنا.


HOTO

اعرض جدول يوم الأرض بالكامل

تعرف على المستكشفين

تدعم منضمة ناشونال جيوغرافيك بناء مجتمعا عالمي أكثر تنوعاً من صانعي التغيير - مستكشفي ناشونال جيوغرافيك- الذين يسخرون قوة العلم والاستكشاف والتعليم وسرد القصص لتسليط الضوء على عجائب عالمنا وحمايتها.


Sylvia Earle

بريان سكيري

Brian Skerry

بريان سكيري

Asha de Vos

آشا دي فوس

Enric Sala

إنريك سالا

Jamal Galves

جمال جالفيس

David Gruber

ديفيد جروبر