https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87112.jpg

وصف

ينطلق صيادا الثعابين المحترفان سيمون وسيوكس في مهمة محفوفة بالمخاطر لمواجهة مجموعة من أشرس الثعابين الفتاكة في العالم؛ لإنقاذ العالم وإعادتها مرة أخرى إلى البراري.

دليل الحلقات

  • ثعابين في المدينة: دم جديد
    تختبئ أفعى مامبا سوداء هائلة الحجم في مكان ما وسط كومة كبيرة من الخردة المعدنية. تجد أفعى كوبرا باصقة نفسها محاصرة داخل متجر محلي ومحاطة بحشد مسلح، ويُمسك سيمون بكوبرا بلقاء يبلغ طولها ثماني أقدام ويسحبها من ذيلها من تحت أحد المنازل. بينما يصل موسم الأفاعي إلى ذروته، يضم سيمون وسيوكس متدربة جديدة إلى الفريق ويختبران مهاراتها في التعامل مع الأفاعي عندما يضطرها الأمر إلى الإمساك بأفعى بوش فائقة السرعة في موقع إنشاءات مكتظ بالناس.
  • ثعابين في المدينة: مامبا بطول 3 أمتار
    يتصارع سيوكس مع حيوان ورل في سطح أحد المنازل في الوقت الذي يذهب فيه سيمون بمفرده للإمساك بحية شجر شديدة السمية من أعلى شجرة. كما يواصل سيمون وسيوكس تدريب العضوة الجديدة في الفريق على التكتيكات اللازمة للإمساك بالأفاعي السامة بشكل آمن عندما تقرر أفعى مامبا سوداء الإجهاز عليها. هل ستنجح مبالي في السيطرة على الموقف، أم ستتسبب في إصابة شخص ما بلدغة هذه الأفاعي؟
  • ثعابين في المدينة: من أفاعي الكوبرا إلى التماسيح
    في هذه الحلقة، تخوض مبالي -المتدربة الجديدة لدى فريق سيمون وسيوكس- تجربة إنقاذ حقيقية عندما توشك أفعي مامبا سوداء برية على لدغ سيمون في كاحله. يُوضع الفريق في اختبار حقيقي عندما تضطره الظروف إلى المساعدة في الإمساك بتمساح طوله 10 أقدام من سد بإحدى المزارع المحلية وإعادته إلى مكانه الطبيعي. عندما يأتي الصيف، ينقسم الفريق إلى فريقين لإتمام مهمة إنقاذ ثعبانين في منزل واحد وحيوان زاحف آخر مخادع عالق على سطح أحد المنازل.
  • ثعابين في المدينة: كابوس المامبا
    تغلق دار أيتام مليئة بالأشخاص أبوابها وتعيش حالة من الذعر عند اكتشاف أفعى مامبا سوداء مميتة طليقة، ويجب على الفريق ارتداء أحذية التنزه على الأقدام لمساعدة مزارع محلي في التخلص من أفعى عملاقة تلتهم ماعزه. تلتزم مبالي -المتدربة الجديدة لدى سيمون وسيوكس- بأداء مهام وظيفتها وتُوضع في اختبار بعد تلقي درس في لدغات الثعابين وتُصبح كوابيسها حقيقة عندما يُعثر على أفعى مامبا سوداء تعيش داخل فراش شخص ما.
  • ثعابين في المدينة: اللدغة الأخيرة
  • ثعابين في المدينة: جنون المامبا
    يخاطر سايمون بحياته ليصطاد بمفرده أفعى المامبا السوداء المهتاجة على سطح شديد الحر. في حرارة الصيف الشديدة، تثبت سيوكسي ومبالي مهاراتهما الثعبانية باقتناص ثلاثة ثعابين مائية دفعة وحدة، في حين يخرج سايمون ثعبان الذئب من قسم الشرطة. يجتمع شمل الفريق مرة أخرى لاقتناص أفعى المامبا السوداء بالاستعانة بكلبين كبيرين. تتصدر مبالي اللعبة وتقتنص كوبرا بلقاء شديدة الشراسة وتمسكها من ذيلها.
  • ثعابين في المدينة: Mamba Strike
إعلانات

الصور

الفيديوهات