https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/82233.jpg
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال VS الجنوب

وصف

صائدو السمك في إقليم نيو إنجلاند يبحرون جنوباً متجهين إلى جزر "أوتر بانكس" في ولاية كارولينا الشمالية لبدء موسم صيد أسماك التونة ذات الزعانف الزرقاء خلال فصل الشتاء. سيواجهون القليل من التحديات ومنها المناخ القاسي ومجموعة جديدة من الصيادين المنافسين الذين يستخدمون التعاويذ والأساليب المميزة لسكان الجنوب. يجب أن يتنافسوا مع بعضهم بعضاً ومع التكتلات الكبيرة ومع الأسماك نفسها حتى يغطوا نفقاتهم ويحققوا الهدف المنشود.

دليل الحلقات

  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: صراع العمالقة
    في اليوم الأول من موسم صيد التونة ذات الزعنفة الزرقاء في أوتار بانكس يأتي الأبطال العائدون -ومن كانوا على وشك أن يصبحوا أبطالاً- ويظهر تهديد شمالي جديد. يلتحق القائمون على الموقع الإلكتروني FV-Tuna.Com بالأسطول الجنوبي للمرة الأولى. هل سيتمكن هذا البطل الفائز لخمس مرات من تحمل المياه الجنوبية العنيفة؟ تعود أفضل مراكب الصيد فيشينج فرنزي، وريل إي باجينج، وهوت تونا وبينويل للمنافسة بين النجوم في موسم الصيد من أجل الحصول على المال وحق التباهي، وفي النهاية البقاء.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: نل منهم
    يستخدم كابتن نيك جوويتزكا أسلوب الصيد بالعصا الخضراء على مركبه ليتل شيل منذ وقت طويل مما يُعد سر نجاحه. ولكن ليس كلُّ من في الأسطول يعتقد أنها أداة ضرورية لصيد سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء العملاقة في الجنوب ويفضلون الاعتماد على السنارة والبكرة. في نفس الوقت، يعد بينويل المركب الوحيد في الأسطول الذي لم يصطد سمكة في هذا الموسم. ويزداد إحباطهم لخشيتهم من التأخير وعدم اللحاق بالآخرين بسرعة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: كبرياء العائلة
    هل ستُكسِب العصا الخضراء مركب ليتل شيل مزية، أم سينتصر خصومه في النهاية باستخدام السنارة والبكرة التقليديتين؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: ادفع لتنافس
    يكلف الوقت مالاً أثناء البحث عن "الذهب الأزرق"، وبينما يزداد الضغط، تثقل المشاغل المالية كاهل القباطنة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: الصيد العاصف
    في أوتار بانكس، يتغير الطقس في أي لحظة، ويجب على القباطنة الاختيار بين القتال أو الانسحاب حين تضرب الظروف الجوية القاسية أسطول الصيد.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: أسماك تقودك للجنون
    بينما تعزز أفضل مراكب الصيد مكانتها في السباق، لا يتمكن جريج وزملاؤه من مواكبتهم، ويبدأ المركب الذي كان يحمل سابقاً لقب البطل في الانهيار.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: ما لم تشهده من قبل
    تحتدم المعركة لصيد التونة ذات الزعنفة الزرقاء حيث تلتقط السمكة الطعم في المراكب الفائزة، إلا أن فقدان أحد أفراد الطاقم قد يغير النتيجة لبقية الموسم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: ديف الماكر
    بينما تشتد المنافسة، يبدأ كابتن ديف من موقع FV-Tuna.com في إظهار الأسباب التي أدت إلى اشتهاره بلقب 'ديف المخادع' إذ يفقد الأسطول صبره بعد قيامه بعدة حركات مخادعة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: أوقات عصيبة في المياه
    تقع حالة طوارئ تؤدي إلى فقدان مركب هوت تونا لأحد أفراد طاقمهم، مما يدفع الفريق المكون من أب وابنه إلى حدودهما القُصوى. بينما تواجه معظم المراكب المتبقية صعوبات أيضاً، يتمتع ليتل شيل وبينويل بحظ حسن.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: اصنع حظك بيديك
    بعد أسابيع من النجاحات والإخفاقات، يتصدر فيشينج فرنزي الآن الأسطول. بينما يحقق القباطنة الحصة المطلوبة، عليهم تحديد ما إذا كانوا سيعتمدون على المهارة أو الحظ للتقدم في السباق.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: ظروف عصيبة
    لقد كان موسم صيد التونة ذات الزعنفة الزرقاء عسيراً بشكل استثنائي على جميع الفرق، ولكن الأمور تتخذ منحنى خطيراً ومُميتاً حين يجدون أنفسهم تحت رحمة ما يُسمى 'بمقبرة المحيط الأطلنطي'.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: الحقوا الدلائل
    يتواصل أعضاء الأسطول مع بعضهم للعثور على السمكة، ولكن يجب أن تقوم بعض المراكب بتتبع أي دليل يسمعون عنه إذا كانوا يرغبون في تغيير نتيجتهم هذا الموسم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: في التعاون قوة
    تستمر المعركة بين عمالقة التونة بينما يحاول زملاؤهم مجاراتهم. من الصلات العائلية إلى الصداقة مدى الحياة، من هو الفريق الذي يملك الدافع لجلب لحم التونة إلى سطح مركبه؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: التوتر يعم الأجواء
    بينما يقترب الموسم من نهايته، يشعر الأسطول باليأس من الصيد. بعض الصيادين يركزون في حين تنفلت أعصاب صيادين آخرين.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: انتصار أو انهيار
    لقد كان موسماً شاقاً ومُرهقاً لأسطول أو بي إكس، لكن الفرق بين أفضل خمس مراكب لا يتخطى مبلغ 5,000 دولار، مما يعني أنهم لا وقت لديهم للتباطؤ الآن.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: لا وقت للخسارة
    تتبارز أفضل المراكب من الشمال والجنوب في معركة لصيد أكبر كمية من التونة ذات الزعنفة الزرقاء قبل نهاية الموسم في سباق محموم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: مواجهة الجبابرة
    يتبقى يومان فقط، وتحتدم المعركة بين العمالقة؛ إذ يعمل القباطنة لإثبات امتلاكهم الإمكانيات التي تؤهلهم لحمل لقب بطل أوتار بانكس التالي.
إعلانات

الصور

الفيديوهات