https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/80673.jpg
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال VS الجنوب

  • الأحد إلى الخميس 3pm KSA/4pm UAE

وصف

إنه صراع الجبابرة في صيد الأسماك في الجنوب؛ حيث يتبارى الربابين من أجل تحقيق غنائم كبرى وصيد أسماك التونة العملاقة ذات الزعنفة الزرقاء، وأخيرًا يجدون إجابة عن هذا السؤال: من الأفضل على الإطلاق؟

دليل الحلقات

  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: قارب صغير وسمكة كبيرة
    بينما يقود القارب الشمالي Hot Tuna باقي قوارب الأسطول، نرى القارب المهزوم Rasta Rocket يُصارع لتحقيق الفوز. هل بمقدور القارب الصغير الفوز بمسابقة كبيرة؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: ضربات قوية
    في هذه الحلقة بعنوان «Outer Banks or Bust»، يتعلم أسطول القوارب أنه بدون المعرفة المحلية، لن تُتاح أمامه أي فرصة للفوز في سباق صيد الأسماك المملوء بالتحديات.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: عداوة الدم
    عندما يتنافس أخوان من الجنوب مع ثنائي مكون من أخٍ وأختٍ من الشمال على أفضل مركز، يُصبح الأمر في جزر أوتر بانكس أشبه بمنافسة بين الأشقاء.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: الصيادون المتمردون
    لم يكد يبدأ الموسم، ولكن أوشكت الحصة على الاكتمال، وبدون أي تنويه عن تمديد في الوقت، يتجاوز القباطنة كل الحدود لاصطياد الغنيمة النهائية.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: العداء الجنوبي
    تم مد موسم صيد سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء حتى تتاح فرصة أخرى للقوارب الشمالية والجنوبية لاصطياد كميات أكبر والحصول على أموال أكثر، أو يضطر العاملون عليها لبيع قمصانهم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: عواصف البرق والتونا
    عندما تثور الطبيعة في آوتر بانكس بطقس قاسٍ يخوض تايلر ماكلالين -ربان القارب بينويل- وأخته ونائبته ماريسا مغامرة من أجل اصطياد سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء لصدارة القائمة. في الوقت نفسه، يخوض قارب هوت تونا مخاطرة غير معتادة للحفاظ على صدارته. يصطاد أفراد قارب ريل إي باجينج بكثرة أثناء العاصفة مع التصميم على عدم الاستسلام في مواجهة أكثر عناصر الطبيعة خطورة في آوتر بانكس.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: سريعة وهائجة
    سمكة تغير قوانين اللعبة وتثير منافسة بين القبطان زاك شاكلفورد وطاقمه من الشباب على قارب راستا روكيت، وبين القوارب المخضرمة الأخرى. هل يتمكن الشباب ذوو الدماء الجديدة من مواكبة الحرس القديم؟ في الوقت نفسه، يطبق القارب الشمالي فالكون تقنية جديدة في محاولة للبقاء في اللعبة، في حين يضاعف ريل إي باجينج مجهوده.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: عدم التراجع
    بينما يجتاح الطقس السيئ آوتر بانكس، يقاتل الأسطول الجنوبي كي يبقى في المقدمة، ولكن القوارب الشمالية لن تستسلم بسهولة مهما كانت التحديات التي تواجهها. عندما تكون سمكة واحدة هي المطلوبة لتغيير النتائج، تصبح الوسيلة الوحيدة للوصول إلى القمة هي مواجهة المخاطر وعدم التراجع، وهناك ربان واحد يصمم على أن يبقى واقفًا حتى النهاية، ولكن هل سيفوز بالجائزة الكبرى؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: السمكة الأعجوبة
    إن المنافسة أكثر احتدامًا مما كانت عليه طوال الموسم، وقد تصنع سمكة واحدة كل الفرق. يأمل الربابين في قليل من الحظ أثناء سعيهم لاحتلال المركز الأول، ولكن أعضاء قارب ريل إي باجينج يشعرون بثقة شديدة في مركزهم الذي يتصدر القائمة. يحصل قارب آخر على مساعدة بسيطة من مصدر غير متوقع.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: تحقيق الهدف
    إن رفع الحصة مرة أخرى يؤدي إلى امتداد الموسم لفترة طويلة بالنسبة لبعض هؤلاء الصيادين المنهكين. بينما يتحمس الجميع لفرصة زيادة الصيد ومن ثم زيادة المكسب، فإن الكثير منهم يفتقد زوجته وأبناءه وحياته في منزله. أما أبناء عائلة كاهونا المحليون فلديهم مزية العمل في بلدهم وهم مصممون على استغلال ذلك لصالحهم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: مراقبو العواصف
    سرعان ما تقترب نهاية موسم صيد الأسماك ذات الزعنفة الزرقاء في المحيط الأطلسي مع نفاد وقت تمديد حصة واحدة بالفعل. يزن الربابين المخاطر بما يجنونه في المقابل، ويغامر بعضهم بنفسه وبطاقمه وقاربه من خلال البقاء على متن السفن في ظل الرياح الخطرة بسبب تصميمه الدائم على الفوز بالمعركة لاحتلال الصدارة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: نقطة الإنهيار
    تبدأ الأخطاء والمشكلات الميكانيكية في إضعاف الأساطيل الشمالية والجنوبية. يحاول كاهونا اللحاق بالركب بعد إصلاحات القارب التي تُبقي الربان ريد ميريديث وطاقمه بعيدًا عن الماء. يقع الربان بوبي إيرل من قارب ريل أي باجينج في انتكاسة تلو الأخرى بهدف تمديد زمام المبادرة التي حصل عليها بشق الأنفس. وفي غضون ذلك، يأمل بينويل الاصطياد بسرعة من أجل التقدم للأمام واجتياز القوارب الجنوبية الرائدة قبل إغلاق الحصة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: الحرب الضارية
    عندما يضاف تمديد أخير إلى الحصة، تصبح المنافسة أكثر احتدامًا مما كانت عليه في أي وقت مضى. إنها لعبة الوصول إلى الصدارة، حيث يتسابق كل قارب لتأمين مغانمه الأخيرة قبل انتهاء الموسم. باصطياد سمكة التونة الكبيرة ذات الزعنفة الزرقاء، يعلم الجميع بأن الحد الأقصى سيكون ممتلئًا في غمضة عين، ولكن السؤال الحقيقي هو من سيكون صيده كافيًا ليحتل الصدارة؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: معركة كسب الأموال
    احتدمت معركة الزعانف الزرقاء طوال الموسم بين القوارب الشمالية والجنوبية، ولن يختلف اليومان الأخيران من الموسم. لقب البطولة على المحك، وكذلك الغنائم الأخيرة والسمعة المحلية. تحتل القوارب الجنوبية الصدارة، لكن لن يوقف الشماليون المزعجون وقاربا بينويل وHot Tuna سعيهم وراء اللقب ورغبتهم في الإطاحة بالأسطول الجنوبي. في النهاية يعتمد الأمر كله على آخر سمكة التونة العملاقة ذات الزعنفة الزرقاء!
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: دماء شابة
    موسم جديد لصيد أسماك التونة ذات الزعنفة الزرقاء في أوتر بانكس يعرض لنا مجموعة من قوارب الصيد الشمالية التي تحل بها المصائب على يد أسطول سفن جنوبي يجمع بين الدهاء والقوة ويدخلون في منافسة شرسة على لقب البطولة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs الجنوب: الهروب
    يصارع طاقم سفينة Reel E Bugging الجنوبية؛ لتثبت مكانها في المسابقة بعد تعرضها لانتكاسة محفوفة بالمخاطر وعدم اصطياد أسماك تونة ذات زعنفة زرقاء مما أبعدها عن قائمة الصدارة.
إعلانات

الصور

الفيديوهات