https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/80488.jpg
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار

  • الاحد 13 ديسمبر الساعة 8:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

WW2: تستند حلقات الانتقام لبيرل هاربر  إلى  أحداث واقعية تدبر لعبة سرية لحربٍ في أعماق البحر بدءًا من الاتصال وحتى الهجوم على أكبر دوريات بالغواصات في الحرب العالمية الثانية. بدءًا من ظهور زمرة الذئاب وحتى تحقق النصر في المحيط الهادئ، ألتقي بالعقول المدبرة التي تشاركت في وضع الخطة الإستراتيجية والتكتيكيات والوسائل التكنولوجية حتى يتحقق أسوأ كابوس يمكن أن يشهده أي بحار.

دليل الحلقات

  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: فك شيفرة إنغما
    سبتمبر 1939. تمر حياة قائد غواصة يوبوت الألمانية فريتز يوليوس ليمب عبر سلسلة من المنعطفات الصعبة؛ حيث يخاطر بإغضاب أدولف هتلر بسبب إطلاق الطوربيدات وإغراق سفينة الركاب SS Athenia ثم الاشتباك مع سفن وحاملة طائرات بريطانية في وقت تحاول فيه ألمانيا تجنب دخول الولايات المتحدة الأمريكية إلى الحرب وتحالفها مع بريطانيا.
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: هجوم الطوربيدات
    يوليو 1944. بعد القيام بعملية غير مثمرة من عمليات قطيع الذئاب البحرية، اخترق قائد غواصة أمريكية دفاعات الأسطول الياباني في مضيق لوزون. ونظرًا لكون الغواصة تحت تهديد مستمر من حراسة الأسطول، فقد تجنبت نيران العدو وأطلقت سلسلة من الهجمات. ولكن عندما فرغت ماسورة إطلاق الطوربيدات، خاطر الطاقم بكل شيء كي يستمروا في المعركة.
    عرض القادم:  
    الجمعة 11 ديسمبر الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: اغتيال القائد
    فبراير 1943. بعد مواجهة غواصة Alaska الأمريكية لثلاث مدمرات في ميناء كيسكا الخاضع للاحتلال الياباني، تنقل الغواصة المعركة إلى جنوب المحيط الهادي. وفي ليلة عاصفة، تعثر الغواصة على سفينة يابانية وتحيط بها لتهاجمها. يواري المطر والظلام هدفهم، ولن يدرك القائد مدى قرب العدو منه إلا بعد فوات الأوان.
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: الرحلة الأطول
    ديسمبر 1944. انطلق قائد غواصة حربية ألمانية في رحلة غير مسبوقة كي يهاجم سفن شحن تابعة للحلفاء خارج ساحل أستراليا. صباح يوم عيد الميلاد، قام طاقم سفينة تجارية مسلح بالرد على الهجمات وتدمير طوربيد كان يستهدف سفينتهم، ولكن بعدما استدارت الغواصة الحربية لإطلاق النار مرة أخرى، فهل سيتمكنوا من الصمود حتى تصلهم المساعدة؟
    عرض القادم:  
    الجمعة 18 ديسمبر الساعة 11:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: الغارة القاتلة
    أكتوبر 1944. بعد أن ثبت لقائد غواصة يوبوت الألمانية غونتر براين الفضل في أول عملية قضاء على غواصة يوبوت في الحرب العالمية الثانية، اسُتدعي غونتر بارين فجأة من دوريته وعرض عليه مهمة سرية وهي أن أن يضرب الأسطول الملكي البريطاني في عقر داره في ميناء سكوبا فلو. تمكن براين من مواجهة الأمواج العاتية وتخطي العوائق ليضرب المرفأ لكن ليس هناك ما يضمن نجاحه ونجاته.
    عرض القادم:  
    الاحد 13 ديسمبر الساعة 8:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 14 ديسمبر الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 14 ديسمبر الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الحرب العالمية الثانية: جحيم البحار: عملية إنقاذ الطيار من آيو جيما
    عندما استخدم الحلفاء مجموعات قتالية على متن حاملة طائرات لإلحاق الدمار بمعاقل الإمبراطورية اليابانية، ثبت أن الطائرات والطيارين في وضع ضعيف. هناك نوع واحد فقط من الناقلات لديه الفرصة للتسلل، والخروج للسطح والقيام بعمليات إنقاذ داخل مياه العدو. بينما تتحرك رابطة غواصات الإنقاذ، خاطرت الغواصات الأمريكية بكل شيء لإنقاذ الطيارين الذين تم إسقاطهم.
إعلانات

الصور