https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/78329.jpg
  • بكلماتهم الخاصة

  • الثلاثاء 24 سبتمبر الساعة 8:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

بكلماتهم الخاصة هو برنامج من إعداد توم جينينغز حائز على جائزتي الإيمي وبيبودي،  وهو سلسلة من الأفلام الوثائقية الفريدة من نوعها، حيث يتلو كل شخص يتعرض لأحداث استثنائية حكايته من خلال تسجيلها في نفس لحظة وقوعها. تُسرد القصص لحظةً بلحظة، وعلى لسان صاحبها، وبصيغة المتحدث، وفي توقيت حدوثها الفعليّ دون وجود راوٍ، ودون وجود مُعلقٍ ثرثار. برنامج بكلماتهم الخاصة هو أقرب ما يكون إلى شاهد العيان، وهذا بفضل سرد القصص على لسان صاحبها دون أي تعديلات.

دليل الحلقات

  • بكلماتهم الخاصة: بيرني مادوف
    بعد مرور عشرة أعوام على إلقاء القبض على بيرني مادوف يعرض برنامج بكلماتهم الخاصة قصة بيرني مادوف، أكبر محتال مالي في التاريخ وفقاً لما رواه من شهدوا هذه الحكاية ومنهم: الضحايا، والموظفون، و أفراد العائلة، وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية، ومادوف نفسه. يجمع البرنامج لقطات أرشيفية من الأخبار، وصوراً نادرة، وتسجيلات صوتية حصرية مع إعادة تمثيل الأحداث لتفسير قصة مخطط بونزي الضخم الذي بلغ 65 مليار دولار.
  • بكلماتهم الخاصة: حروب الممنوعات
    بكلماتهم الخاصة تقدم الحلقةُ القصةَ السرية لإيقاع عملاء الحرب ضد الممنوعات والشرطة الكولومبية القومية بأكثر عصابات المخدرات شراسةً في العالم. يجمع البرنامج بين التسجيلات التي تُذاع لأول مرة، ومقاطع فيديو أرشيفية نادرة، وصور، وإعادة تمثيل الأحداث لتفسير القصة، كل ذلك لرواية قصة الإيقاع بإمبراطورية بابلو إسكوبار التي تملك مليارات الدولارات.
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 24 سبتمبر الساعة 8:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاربعاء 25 سبتمبر الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاربعاء 25 سبتمبر الساعة 5:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • بكلماتهم الخاصة: آفاق المياه العميقة
    بكلماتهم الخاصة تقدم حلقة آفاق المياه العميقة القصة المريعة لعمال منصة النفط الذين فروا من حريق هائل بمنصة النفط في خليج المكسيك. يجمع البرنامج بين التسجيلات التي تذاع لأول مرة، ومقاطع فيديو أرشيفية نادرة، وصور، وإعادة تمثيل الأحداث لتفسير القصة، كل ذلك لرواية قصة الانفجار المفاجئ الذي دفع 126 رجلاً وامرأة إلى الصراع للبقاء على قيد الحياة.
    عرض القادم:  
    الاثنين 23 سبتمبر الساعة 12:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 30 سبتمبر الساعة 10:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

إعلانات

الصور

الفيديوهات