https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/77526.jpg

وصف

ترصد الحلقات المُثيرة والمليئة بالمغامرات والاكتشافات الفرق الدولية لعلماء المصريات أثناء تنقيبهم عن أغنى المواقع الأثرية القديمة؛ ألا وهي: وادي الملوك في مصر. وعلى مدار موسم كامل من الاستكشافات ومن خلال التعامل لأول مرة مع علماء آثار على الجبهة الأمامية لعلم الآثار، نتتبع هؤلاء المستكشفين المعاصرين وهم يصارعون درجات الحرارة الحارقة والتضاريس القاسية للتوصل إلى اكتشافات غير مسبوقة. باستخدام التكنولوجيا الحديثة والحدس القديم خلال رحلة بحثهم عن أسرار هذه المواقع القديمة، هل يمكن لاكتشافات هذا الفريق أن تُعيد كتابة التاريخ القديم مرة أخرى

دليل الحلقات

  • كنوز مصر المفقودة: توت عنخ آمون
    تزيح التكنولوجيا الحديثة الستار عن أسرار بقاء توت عنخ آمون في موقعه الدفين طوال هذه الفترة إضافة إلى التوصل إلى اكتشاف جديد ومدهش في مقبرة يبلغ عمرها 4000 عاماً.
  • كنوز مصر المفقودة: الملكة الفرعونية المحاربة
    يستكشف علماء الآثار فترة حكم قوية لواحدة من أعظم الملكات الفرعونية في التاريخ وهي حتشبسوت.
  • كنوز مصر المفقودة: غزاة القبور
    يعمل عالم المصريات دون ريان في سباق مع الزمن لفحص محتويات المقبرة 49 للتوصل إلى اكتشاف مدهش.
  • كنوز مصر المفقودة: توت عنخ آمون
    تزيح التكنولوجيا الحديثة الستار عن أسرار بقاء توت عنخ آمون في موقعه الدفين طوال هذه الفترة إضافة إلى التوصل إلى اكتشاف جديد ومدهش في مقبرة يبلغ عمرها 4000 عاماً .
  • كنوز مصر المفقودة: لعنة النهاية
    يعثر علماء الآثار على دليل استثنائي على كيفية استعداد قدماء المصريين للحياة الأخرى والمسافات المذهلة التي قطعها سارقو القبور.
  • كنوز مصر المفقودة: قبر كليوباترا المفقود
    تابع رحلة بحث علماء الآثار عن مقبرة الملكة كليوباترا المفقودة وفريق من علماء الآثار البحري يستكشفون حطام مدينة الأسكندرية القديمة.
إعلانات

الصور