• النادل في منطقة تناول الطعام دوريس ميلر (يلعب دوره... [Photo of the day - يونيو 2024]
    النادل في منطقة تناول الطعام دوريس ميلر (يلعب دوره الممثل عبدول سليمان) يتبادل اللكمات مع خصمه (يلعب دوره الممثل شون-ماركو مسيفا) ضمن مشهد من المسلسل التاريخي الذي يعيد تمثيل الحرب العالمية الثانية "Erased: WW2's Heroes of Color. يحكي المسلسل قصص ثلاثة أبطال من ذوي البشرة السوداء نجوا بمعجزة من الهجوم على بيرل هاربور. قضى ميلر مدة خدمته كنادل في منطقة تناول الطعام على متن البارجة يو إس إس ويست فرجينيا، حيث مارس رياضة الملاكمة. وقد تحدى الأنماط العرقية حين أسقط طائرات العدو خلال الهجوم. هذه الصورة من برنامج Erased: World War II Heroes of Colour.
    National Geographic/Seye Isikalu
  • أحفاد ركاب مركب كلوتيلدا يلمسون شجرة العودة -وهي... [Photo of the day - يونيو 2024]
    أحفاد ركاب مركب كلوتيلدا يلمسون شجرة العودة -وهي الشجرة نفسها التي طاف حولها الأسرى الأفارقة ذات مرة- يحدوهم الأمل بأن أرواحهم ستعود إلى وطنهم، حتى إن لم يتمكنوا من العودة بأنفسهم. هذه الصورة برنامج Clotilda: The Return Home.
    National Geographic
  • غوردون رامزي خلال جولة الطهي الأخيرة.  هذه الصورة من... [Photo of the day - يونيو 2024]
    غوردون رامزي خلال جولة الطهي الأخيرة. هذه الصورة من برنامج غوردن رامزي: أسرار الطعام، الموسم الرابع.
    National Geographic/Justin Mandel
  • مشهد للهرم الأكبر في الجيزة من موقع المبنى الملكي... [Photo of the day - يونيو 2024]
    مشهد للهرم الأكبر في الجيزة من موقع المبنى الملكي الذي تم اكتشافه مؤخراً أثناء التنقيب داخل مدينة بناة الأهرام في هضبة الجيزة، ويظهر الهرم الأكبر في الخلفية، القاهرة، مصر. هذه الصورة من برنامج كنوز مصر المفقودة، الموسم الخامس.
    Windfall Films/Caterina Turroni
  • جوزيف ورانولف فينيس ينطلقان في رحلة لصيد سمك الحفش... [Photo of the day - يونيو 2024]
    جوزيف ورانولف فينيس ينطلقان في رحلة لصيد سمك الحفش في نهر فريزر. السير رانولف فينيس "أعظم مستكشف على قيد الحياة" وابن عمه الممثل جوزيف فينيس يستعيدان ذكريات بعثة ران الاستكشافية في كولومبيا البريطانية في كندا عام 1971. هذه الصورة من برنامج Fiennes Return to the Wild.
    National Geographic/Disney
  • كلوديت سيمونز تحمل صورة بورتريه لوالدها كلارك... [Photo of the day - يونيو 2024]
    كلوديت سيمونز تحمل صورة بورتريه لوالدها كلارك سيمونز في منزلها في نيويورك. يحكي مسلسل "Erased: WW2's Heroes of Color" قصص ثلاثة أبطال من ذوي البشرة السوداء نجوا بمعجزة من الهجوم على بيرل هاربور. كان كارل سيمونز واحداً من هؤلاء الرجال؛ إذ كان يقضي مدة خدمته كنادل في منطقة تناول الطعام على متن البارجة يو إس إس يوتاه. هذه الصورة من برنامج Erased: World War II Heroes of Colour.
    National Geographic/Nelson Adeos
  • علماء الآثار يأخذون استراحة في منتصف اليوم في موقع... [Photo of the day - يونيو 2024]
    علماء الآثار يأخذون استراحة في منتصف اليوم في موقع المبنى الملكي الذي تم اكتشافه مؤخراً أثناء التنقيب داخل مدينة بناة الأهرام في هضبة الجيزة، ويظهر الهرم الأكبر في الخلفية، القاهرة، مصر. هذه الصورة من برنامج كنوز مصر المفقودة، الموسم الخامس.
    Windfall Films/Caterina Turroni
  • عالم الآثار ديفيد لينتز يتسلق أطول هرم في موقع حضارة... [Photo of the day - يونيو 2024]
    عالم الآثار ديفيد لينتز يتسلق أطول هرم في موقع حضارة المايا في كالاكمول. هذه الصورة من برنامج Rise and Fall of the Maya، الموسم الثاني.
    Pernel Media
  • الجندي هنري بارهام (يلعب دوره الممثل إشميل بريدجمان)... [Photo of the day - يونيو 2024]
    الجندي هنري بارهام (يلعب دوره الممثل إشميل بريدجمان) يخوض في مياه شاطئ أوماها ضمن مشهد من المسلسل التاريخي الذي يعيد تمثيل الحرب العالمية الثانية "Erased: WW2's Heroes of Color." قضى بارهام مدة خدمته مع كتيبة البالونات المتفجرة رقم 320 خلال معركة نورماندي. هذه الصورة من برنامج Erased: World War II Heroes of Colour.
    National Geographic
  • مجموعة من العمال ينقبون في الصوامع التي تم اكتشافها... [Photo of the day - يونيو 2024]
    مجموعة من العمال ينقبون في الصوامع التي تم اكتشافها في المبنى الملكي داخل مدينة بناة الأهرام في هضبة الجيزة، القاهرة، مصر. هذه الصورة من برنامج كنوز مصر المفقودة، الموسم الخامس.
    Windfall Films/Caterina Turroni
  • تيلي وغوردون رامزي يعدان الطعام في جولة الطهي... [Photo of the day - يونيو 2024]
    تيلي وغوردون رامزي يعدان الطعام في جولة الطهي الأخيرة. هذه الصورة من برنامج غوردن رامزي: أسرار الطعام، الموسم الرابع.
    National Geographic/Justin Mandel
  • أحفاد ركاب مركب كلوتيلدا كاساندرا لويس، ودليشا... [Photo of the day - يونيو 2024]
    أحفاد ركاب مركب كلوتيلدا كاساندرا لويس، ودليشا مارشال، وألتيفيس روزاريو، وغاري لومبرز يؤدون مراسم احتفالية عند شجرة العودة في أويدا تكريماً لذكرى ركاب مركب كلوتيلدا وغيرهم ممن طافوا حول هذه الشجرة في طريقهم إلى الشاطئ. هذه الصورة برنامج Clotilda: The Return Home.
    National Geographic/Etinosa Yvonne
  • مشهد للهرم الأكبر بالجيزة يمكن رؤيته من موقع للتنقيب... [Photo of the day - يونيو 2024]
    مشهد للهرم الأكبر بالجيزة يمكن رؤيته من موقع للتنقيب عن الآثار في هضبة الجيزة، القاهرة، مصر. هذه الصورة من برنامج كنوز مصر المفقودة، الموسم الخامس.
    Windfall Films/Caterina Turroni
  • غوردون رامزي والطاهي بول يدحرجان براميل الرُّم على... [Photo of the day - يونيو 2024]
    غوردون رامزي والطاهي بول يدحرجان براميل الرُّم على الشاطئ في فلوريدا. هذه الصورة من برنامج غوردن رامزي: أسرار الطعام، الموسم الرابع.
    National Geographic/Justin Mandel
  • سكان بلدة بانتي يرحبون بحرارة بأحفاد ركاب مركب... [Photo of the day - يونيو 2024]
    سكان بلدة بانتي يرحبون بحرارة بأحفاد ركاب مركب كلوتيلدا إثر عودتهم إلى موطن أسلافهم. هذه الصورة برنامج Clotilda: The Return Home.
    National Geographic
  • السير رانولف فينيس والممثل جوزيف فينيس يتحدثان في... [Photo of the day - يونيو 2024]
    السير رانولف فينيس والممثل جوزيف فينيس يتحدثان في شركة بانف تريل رايدرز أثناء استعادتهما لذكريات بعثة ران الاستكشافية في كولومبيا البريطانية في كندا عام 1971. أثناء التجول بين الجبال ومشاهدة الحيتان، يتذكر السير رانولف فينيس وابن عمه جوزيف فينيس حياة ران الملحمية والتحدي الجديد الذي يواجهه المتمثل في كيفية التعايش مع مرض الشلل الرعاش "باركنسون". هذه الصورة من برنامج Fiennes Return to the Wild.
    National Geographic/Disney