https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/85486.jpg

وصف

عبر أراضي قارة إفريقيا المترامية والجامحة تعيش بعض المخلوقات الأكثر براعة وخطورة في العالم.  سواء كانت هذه المفترسات الأفريقية تختبئ تحت سطح المياه القاتمة أو تحلق في السماء الواسعة أو تتسلل بين الحشائش الذهبية، إذا شرعت في الحركة فلا يمكن الهروب منها.

دليل الحلقات

  • أشرس كائنات أفريقيا: الإنتهازيون
    عندما يتعلق الأمر بتناول وجبة سهلة، يجب على الحيوانات المفترسة في أفريقيا التحلي بالدهاء، والمكر، والجسارة لاقتناص فريستها. أحياناً تعتمد على إستراتيجية أو على قوتها الوحشية، وأحياناً ما يكون الأمر محض الصدفة. وفي كلتا الحالتين، عندما تضع الطبيعة الأم فرصة نصب أعين أعظم الحيوانات الصيادة في أفريقيا، فلابد لها أن تتأهب لاغتنامها كاشفة عن أنيابها ومخالبها.
  • أشرس كائنات أفريقيا: المتنافسون على النهر
    Africa's Deadliest: River Rivals. أنهار أفريقيا - لطالما اتشحت بالغموض والأساطير بسبب الحياة التي تهبها والوحوش التي تخبئها.
  • أشرس كائنات أفريقيا: أعتى الخصوم
    البوشفيلد (السافانا المشجرة) الأفريقية - ساحة للمعارك حيث ينبغي للكائنات الدخول في صراعات لنيل حقها في الحكم والسيادة. بالنسبة للعديد من الكائنات، القتال ما هو إلا اسم المعركة التي تخوضها ولكن في نهاية المطاف تُحسم النتيجة ليصبح هناك فائز واحد وخاسر واحد. عندما تحدث مواجهة بين الحيوانات الثقيلة الوزن، لا يتنازل أيٌّ منها عن اقتناص الفوز.
إعلانات

الصور

الفيديوهات