https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87095.jpg

وصف

تقوم ساحات القتال الوحشي الذي لا يمكن التنبؤ به في أفريقيا بإعداد المشهد لمواجهات الحيوانات المفترسة التي تتصارع وجهاً لوجه في سعيها الدائم للبقاء على قيد الحياة.

دليل الحلقات

  • أشرس كائنات أفريقيا: المستنقعات
    تمثل أراضي أفريقيا الرطبة الشاسعة ملاذاً وطوق نجاة للعديد من الحيوانات التي تعيش في هذه المناطق الرائعة. مع ذلك، يسير الحياة والموت جنباً إلى جنب، كما تنطوي هذه المستنقعات على أسرار غامضة ومميتة؛ فكل رشفة ماء تحمل مخاطرة. تستعرض هذه الحلقة الأساليب المميتة التي تستخدم بها كائنات أفريقيا المفترسة بيئتها كي تصطاد فرائسها على نحو مثالي.
  • أشرس كائنات أفريقيا: المحيطات
    تعد محيطات أفريقيا الاستثنائية موطناً لبعض البيئات الأكثر تنوعاً وكثافة على الإطلاق. تطل الشواطئ الوعرة على أعماق المياه الزرقاء حيث يوجد عالم غامض ومميت. في هذا العالم، يمكن للصياد أن يتحول إلى فريسة بسهولة تامة. تستعرض هذه الحلقة كيف تعيش الكائنات البحرية في أفريقيا، معتمدة على قوتها الوحشية، أو السلوك الماكر، أو غريزة القتل!
  • أشرس كائنات أفريقيا: صغير لكن مميت
    قد تكون هذه الحيوانات المفترسة التي تتخذ أفريقيا موطناً لها صغيرة وبسيطة – إلا أنها تستطيع توجيه ضربات عنيفة وقاتلة. في هذه الحلقة نلقي نظرة على هذه الكائنات الصغيرة وقدراتها الخفية والقاتلة. من حيوانات السرقاط، وسحالي الورل، والنسور إلى أسود النمل، تعوض هذه الحيوانات المفترسة صغر حجمها بقوتها الساحقة وصلابتها.
إعلانات

الصور

الفيديوهات