https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/81758.jpg
  • أمن المطارات: البرازيل

  • الاحد 16 مايو الساعة 8:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

مطار ساو باولو الدولي، غواروليوس ، البرازيل، المطار الأكثر ازدحاماً في أمريكا الجنوبية. هنا، تعمل الشرطة الفيدرالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للتصدي لأي نشاط غير قانوني. تتمثل التهديدات الرئيسية في الوثائق الزائفة والإتجار غير المشروع بالكوكايين. في هذا الموسم الخامس، يباغت العملاء المسافرين الذين يحملون معهم الكوكايين سواء وضعوها حول أجسامهم أو بداخلها، رغبةً منهم في تهريب البضائع المحظورة داخل أشياء ذكية واغتنام فرص الهجرة غير الشرعية. لا تفوت فرصة المشاهدة حيث تنجلي الأحداث من داخل المناطق المحظورة في المطار.

دليل الحلقات

  • أمن المطارات: البرازيل: عملية سرية
    في هذه الحلقة يجب على شرطة مكافحة المخدرات اكتشاف ما تخفيه امرأتان تحاولان مغادرة البلاد بعدة أغراض مثيرة للشك متصلة بجسديهما، بينما يتعين على عملاء شؤون الهجرة فضح الأعذار الغريبة والدوافع الحقيقية وراء محاولة ثلاثة أجانب دخول البلاد للقيام برحلة.
  • أمن المطارات: البرازيل: ثلاثة مهربين في ضربة واحدة
    رصد فريق استخباراتي من الشرطة الفيدرالية مسافريْن يشتبه في تهريبهما المخدرات، لكنهم تمكنوا من إيقاف أربعة من المشتبه فيهم بفضل جهود الضباط. في نفس الوقت، يجب على عملاء شؤون الهجرة استخدام خيالهم للتواصل وكسب ثقة مجموعة من المسافرين الذين يبدو أنهم يحاولون دخول البلاد بشكل غير منتظم. ومن جانبهم، يجب أن يمنع عملاء الجمارك دخول البضائع المقلدة إلى البلاد.
  • أمن المطارات: البرازيل: إفشال تهريب الممنوعات
    في هذه الحلقة، تتمكن شرطة مكافحة المخدرات من تطويق شحنة كوكايين تزن أكثر من 35 كيلوجراماً كانت في طريقها نحو القارة الأفريقية، بينما يحاول عملاء الجمارك اكتشاف ما يكمن وراء رحلة غريبة لامرأة حامل. ويحاول مسؤولو الهجرة من جانبهم الكشف عن النوايا الحقيقية لمسافريْن أفريقيين يحاولان دخول البلاد.
  • أمن المطارات: البرازيل: التهريب مع المتزوجين حديثاً
    أُلقي القبض على شخصين حديثي الزواج أثناء تهريبهما الكوكايين المُخبَّأ بجسديهما؛ بينما تُهرِّبُ امرأة عصبية الكوكايين بلفه حول ساقيها. وتحتوي حقيبة من تصميم كبار المصممين على مخدرات مُخفَاة.
    عرض القادم:  
    الاثنين 10 مايو الساعة 7:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاحد 16 مايو الساعة 8:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 17 مايو الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أمن المطارات: البرازيل: الحلقة 1
    تعمل الشرطة الفيدرالية في مطار ساو باولو الدولي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للتصدي لأي نشاط غير قانوني، ويمثل تهريب الكوكايين أكبر مصدر تهديد أمامها. تلقي الشرطة القبص على امرأة تحمل الكثير من الحقائب الصغيرة المعبأة بمادة الكوكايين، إلا أنها تتدعي براءتها، وعندما تستدعي الشرطة صديقها، فتنفجر المرأة غضباً. يكتشف رجال الشرطة 3 كيلو جرامات من مادة الكوكايين مخبأة على شكل مسحوق تبييض. تخبأ امرأة مادة الكوكايين في ثيابها الداخلية، لكن من الممكن أنها تحمل المزيد منها.
  • أمن المطارات: البرازيل: الحلقة 2
    تعمل الشرطة الفيدرالية في مطار ساو باولو الدولي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للتصدي لأي نشاط غير قانوني. ويمثل تهريب الكوكايين أكبر مصدر تهديد أمامها. تلقي الشرطة القبض على امرأة تهرب مادة الكوكايين داخل عبوات صبغة الشعر، لكن عندما تدعي الإصابة بالإغماء، يخشى رجال الشرطة من تدهور الأمور. يكتشف رجال الشرطة حوالي 3 كيلو جرامات من مادة الكوكايين داخل صورة البابا. وتنجح الشرطة في إلقاء القبض على رجل حاول الهرب منها عندما وجدت مادة الكوكايين تملأ أمتعته.
  • أمن المطارات: البرازيل: الحلقة 3
    تعمل الشرطة الفيدرالية في مطار ساو باولو الدولي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للتصدي لأي نشاط غير قانوني. ويمثل تهريب الكوكايين أكبر مصدر تهديد أمامها. يُلقي رجال الشرطة القبض على اثنين من المهربين بحوزتهما أكياس كوكايين موسومة بنفس الطريقة المثيرة للفضول. تأتي إحدى هاتين الحمولتين من بين أضخم الحمولات التي تم ضبطها خلال السنوات القليلة الماضية. يرفض طالبو حق اللجوء المذعورون التعاون، مما يتسبب في حدوث شغب. يتم ضبط حقائب تحمل المئات من السلع المُقلَّدة.
  • أمن المطارات: البرازيل: الحلقة 4
    تعمل الشرطة الاتحادية في مطار ساو باولو الدولي على قدم وساق بهدف وقف الأنشطة غير القانونية. ويمثل تهريب الكوكايين أكبر مصدر تهديد أمامها. وقد تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على مهربين مختلفين على متن رحلة كانت متجهة إلى إثيوبيا. وكان أحدهما يحمل الكوكايين في زجاجات الشامبو بينما خبئها الآخر في عبوات صبغة للأقمشة. ورصدت أجهزة الشرطة راكباً متجهاً إلى هونغ كونغ وهو يلصق كبسولات الكوكايين على جسده وربما على أماكن أخرى كذلك. وحوت حقيبة السفر الخاصة بإحدى النساء على حقيبتي ظهر فارغتين تخبآن مادة الكوكايين.
إعلانات

الصور

الفيديوهات