https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87294.jpg
  • الجزيرة المتمردة

  • كل الاثنين 11pm UAE/10pm KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

مع اقتراب فصل الشتاء، يصارع سكان بورت بروتكشن من أجل البقاء على قيد الحياة، والنجاة من الظروف القاسية في براري ألاسكا ومواصلة أسلوب حياتهم المستقل.

دليل الحلقات

  • الجزيرة المتمردة: الكلب والصياد
  • الجزيرة المتمردة: الصيد بصعوبة
    عرض القادم:  
    الاثنين 10 أكتوبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الجزيرة المتمردة: العودة من الموت
    بعد فقدان الزعيم المحلي غاري مولبرغر في حريق منزل مأساوي، أُجبر سكان بورت بروتكشن على مواجهة أحزانهم ومواصلة المسيرة. سام وسكويب يدخلان تعديلات على زورق الإطفاء المحلي. يُنشئ كيرلي حديقة خضراوات. كارل ومورغان يبدآن موسم الصيد التجاري بالشباك الخيشومية. وتنطلق ماري في البرية لصيد أيل.
  • الجزيرة المتمردة: ترميم المنزل العائم
    مع قدوم الربيع بأزهاره المتفتحة، يواجه سكان بورت بروتكشن سلسلة من العقبات والفرص. يحاول سكويب إقناع أحد عمال حرق النفايات بحل مشكلة إدارة النفايات التي يعاني منها المجتمع. يعمل سام مساعد غوص للمبتدئ توري بروكواي. يتعلم كلٌّ من أوليفر وبريانا القيمة الحقيقية لقاربهما الجديد، الذي اشترياه دون رؤيته. لم يعد بإمكان كارل ومورغان تجاهل منزلهما العائم الذي يوشك على الغرق.
  • الجزيرة المتمردة: جاهز للصيد
    يجب على المقيمين في بورت بروتكشن الاعتماد على قواهم العقلية والبدنية على حد سواء إذا رغبوا في التغلب على قوى الطبيعة. ينطلق أوليفر وبريانا في أول رحلة لصيد الدببة. يرشد كيرلي مورغان أثناء قيامها بقطع شجرة لأول مرة. ويستعين سام بالعلم لتحلية التربة الزراعية. وتستخدم ماري أسلوباً جديداً لطهي السمك.
  • الجزيرة المتمردة: العودة لصيد الدببة
    يوحد المقيمون في بورت بروتكشن جهودهم ويجمعون بين حكمة الشيوخ وقوة الشباب لضمان مستقبل البلد. فيقوم سام، وكارل، وتروي ببناء مركبة لنقل جذوع الأشجار التي تعد مهمة لمستقبل مزارعهم. كيرلي جائع ويرغب في تناول وجبة من القلب والكبد؛ لذا يذهب لصيد ظبي صغير في الغابة المطيرة. ويقوم سكويب وكريس بتحسينات مهمة للبنية التحتية. ويستمر أوليفر وبريانا في رحلتهما لصيد الدببة.
  • الجزيرة المتمردة: الحظ يحالف الشجعان
    لا يحصل المقيمون في بورت بروتكشن على مبتغاهم بسهولة. يجرب أوليفر بناء غسالة في الأدغال باستخدام البراميل وقطع الأخشاب. يُعلم سام تروي كيفية الصيد باستخدام شبكة خيشومية لكسب قوت يومه. تضع ماري أوانيها على أمل أن تجمع الروبيان. يوشك كارل ومورغان على الانتهاء من بناء إمبراطوريتهما.
  • الجزيرة المتمردة: الضربة القاضية
    في ذروة فصل الصيف، ينطلق سكان بورت بروتكشن إلى البرية لجمع حصتهم من البروتين التي تكفيهم خلال فصل الشتاء. يصنع سام لتروي بندقية صيد يدوياً حتى يمكنه تجربة صيد الأسماك بالرمح في ألاسكا. تنطلق مورغان في رحلة مع مات لاصطياد الغزلان، وتنجح في اصطياد ظبي صغير لأول مرة على الإطلاق. في حين يستخدم سكويب أسلوب الصيد بالخيوط الطويلة لاصطياد بعض أسماك الهليبوت، ومحاولة فاشلة لكيرلي لاصطياد دب أسود تجُول به في أعماق ذكرى عاطفية مؤلمة.
  • الجزيرة المتمردة: اكتشاف جديد
    ينبغي لسكان مدينة بورت بروتكشن العمل جاهدين للحفاظ على مسكنهم في مناخ البرية القاسي الذي لا يرحم. يساعد سام وابنه مات جارهما الجديد تروي في بناء الكابينة الخاصة به، في حين يحاول كيرلي القيام ببعض الحيل التي تساعده في اصطياد السلطعون والأصداف البحرية. يعمل كلٌّ من بري وأوليفر على بناء حاجز للأمواج يحمي منزلهما العائم من أي دمار محتمل. كما يقوم دايفيد سكويب بإجراء بعض أعمال الصيانة المهمة والضرورية للمنزل.
  • الجزيرة المتمردة: أموات تسبح
    يسابق سكان مدينة بورت بروتكشن في الزمن للاستعداد لطقس الشتاء القاسي الذي لا يرحم. يحاول سكويب مساعدة تروي في إحراز تقدم في عملية بناء الكابينة. يشتهي أوليفر وبريننا تناول وجبة شهية من البط اللذيذ، ويحاول سام إعادة تشغيل موقد عثر عليه في ساحة المخلفات. يبحث كيرلي عن بعض الطعام الغني بالبروتين كي يضعه في المجمد استعداداً للشتاء، بعيداً عن الأسماك شبه الميتة.
  • الجزيرة المتمردة: الهالبوت والصواري والمنزل
    يستعد أهل قرية بورت بروتكشن جميعاً لبرد الشتاء القارس الذي لا يرحم. يقدم مات العون لكلٍّ من كارل ومورغان لتركيب رافعة بها بعض المشكلات. كما يتشارك سام وسكويب في مساعدة تروي لتشييد الجدار الأول في منزله، وتعمل ماري وصديقتها جيجي على اصطياد سمك الهليبوت المخادع ثم تقسيمه بينهما. تتمثل مهمة أوليفر في البحث عن الأشجار المناسبة لعملية البناء وقطعها وتقطيعها؛ لضمان استمرار عملية بناء كابينة تروي.
    عرض القادم:  
    الاثنين 31 أكتوبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الجزيرة المتمردة: الحلقة 12
    عرض القادم:  
    الاحد 9 أكتوبر الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 17 أكتوبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

  • الجزيرة المتمردة: الحلقة 13
    عرض القادم:  
    الاثنين 24 أكتوبر الساعة 7:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الجزيرة المتمردة: الحلقة 14
    عرض القادم:  
    السبت 8 أكتوبر الساعة 3:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 10 أكتوبر الساعة 11:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

إعلانات

الصور

الفيديوهات