https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87082.jpg
  • في البرية مع بير غريلز

  • كل الأحد 9pm UAE/8pm KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

في موسم جديد كلياً من برنامج Running Wild، يواجه ضيوفنا المشهورون ذوو الحماس المتقد والمحبون للمغامرات تحديات قاسية تدفعهم إلى أقصى حدود ما يمكنهم التعامل معه.

دليل الحلقات

  • في البرية مع بير غريلز: داني تري ورحلته في صحراء مواب
  • في البرية مع بير غريلز: آنثوني ماكي في جبال الدولوميت الإيطالية
    يصحب بير نجم مارفل أنتوني ماكي إلى أعلى قمم جبال دولوميت الإيطالية في مغامرة لن ينساها أبداً. ويتحدى كلاهما الظروف الجوية الشديدة البرودة حيث يسيران على خطى جنود الحرب العالمية الأولى، ويتغلبان على الأجراف الشديدة الانحدار ويصطادان الفئران الجليدية. في الطريق، يتحدث أنتوني عن مسيرته المهنية، ووفاة والده وضغوط الأُبُوَّة التي يتعرض لها. ولكن رغم أن أنتوني بطل خارق حقيقي إلا أن ذلك لا يُعِدُّه لآخر رحلة تسلق لشلال متجمد حيث يمكن أن يؤدي انزلاق صغير إلى كارثة.
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرات دانيكا باتريك في صحراء مواب
    يصحب بير غريلز بطلة سباقات السيارات دانيكا باتريك في رحلة في صحراء مواب لبعض الإثارة الحماسية المستهلكة للوقود في البرية. ويواجهان معاً مخلوقات سامة، وأجراف شديدة الانحدار، وحرارة حارقة وهما يقطعان طريقهما في بعض أكثر التضاريس وعورة. لكن لا شيء يثير الرعب أكثر من التحدي النهائي الذي يثير أعصاب دانيكا باتريك.
  • في البرية مع بير غريلز: تيري كروز في المرتفعات الآيسلندية
    ينضم تيري كروز نجم مسلسل "Brooklyn Nine-Nine" إلى بير غريلز في رحلة ملحمية عبر تضاريس آيسلندا الخطرة. وتبدأ مغامرتهما بالهبوط بالمروحية على الجبال للتزلج على الجليد حيث يتعيَّن عليهما هبوط منحدر من الركام البركاني دون التسبب في انهيار صخري فتاك. النجاة هي اسم اللعبة بالنسبة إلى لاعب الدفاع في كرة القدم الأمريكية الذي اتجه إلى التمثيل -بدءاً من محاولة عبور مياه الفيضان المتجمدة والعنيفة دون أن يتعرض للغرق، إلى البحث عن مأوى دافئ لتجنب انخفاض درجة حرارة الجسم- لكن لا سبيل لإقناع تيري أبداً بإلقائه من طيارة من ارتفاع 12 ألف قدم.
  • في البرية مع بير غريلز: راين ويلسون في جبال لا سال في يوتا
    يلهم بير غريلز راين ويلسون للعمل لصالح البرنامج حيث جعله يبحث عن المخابئ الخفية في غابة الأسبن وجبال لا سال الشبيهة بتضاريس الألب باستخدام طريقة للتدريب على تسلق الجبال نجحت في اجتياز اختبار الزمان. دفع بير راين إلى أقصى حدود تحمُّله من خلال عمليات الهبوط الخطيرة وعمليات التسلق المرهقة، لكن الأمور لن تأخذ منحنى كاشفاً إلا بعد أن يبحثا عن طعام في أكثر حلقة كاشفة في تاريخ البرنامج!
  • في البرية مع بير غريلز: كيغان مايكل كي في حقول اللافا الآيسلندية
    وكأنه فيلم خيال علمي، يهبط بير غريلز مرتدياً حزام طيران ليأخذ نجم الكوميديا كيغان-مايكل كي ينطلقا في مغامرة حماسية تحبس الأنفاس فوق حمم آيسلندا. يجب على نجم “Key & Peele” أن يُنحِّي دعاباته جانباً ليواجه بعض أكبر مخاوفه ويغزو الأرض الشبيهة بأرض القمر. من عملية هبوط خطرة من جرف شديد الانحدار بارتفاع 200 قدم، إلى اختبارٍ للقدرة على التحمل من خلال التسلق بجهاز تسلق الحبال، دُفعت قدرات كيغان-مايكل بشكل يتجاوز حدود قدراته الذهنية والجسدية في تجربة مُغَيِّرة للحياة بحق.
  • في البرية مع بير غريلز: الحلقة 1
  • في البرية مع بير غريلز: Bobby Bones and Caitlin Parker in the Sierra Nevada
  • في البرية مع بير غريلز: بوبي بونز وكايتلن باركر في سييرا نيفادا
  • في البرية مع بير غريلز: Anthony Mackie
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرة نتالي بورتمان في صحراء اسكلانت
    يصطحب بير الممثلة ناتالي بورتمان الفائزة بجائزة الأوسكار إلى الوديان الضيقة بصحراء اسكلانت. طوال الطريق، يُعلِّمها المهارات الفنية لتسلُّق الجبال، مثل: كيفية وضع القطع المعدنية المُثبتة في أحذية تسلق الجبال عند التسلق بالحبال، وكيفية الانتقال بين أنظمة التحكم في الحبال، وكيفية إشعال نار الإشارة.   في اليوم الثاني، تستوعب ناتالي هذه المهارات وتحتاج إلى تنفيذها كي يستطيع كلاهما الخروج من هذه المنطقة.
    عرض القادم:  
    السبت 13 أغسطس الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    السبت 13 أغسطس الساعة 10:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاحد 14 أغسطس الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرة سيمي لو في جبال روكي الكندية
    يصطحب بير نجم مارفل الخارق، سيمو ليو، إلى سلسلة جبال روكي الكندية وسط برد الشتاء القارس. لقد جرى إنزالهما في أعلى قمة أحد الجبال حيث يُعلِّم بير سيمو كيفية الهبوط الآمن من الجبل، وكيفية ترتيب أولويات متطلبات البقاء على قيد الحياة. في اليوم الثاني، يُعِدُّ بير التحدي النهائي وسط طقس القطب الشمالي القاسي، حيث يختبر قدرات سيمو وينتهي بهما المطاف إلى التجرُّد من ملابسهما والغطس في مياه بحيرة متجمدة.
    عرض القادم:  
    الاحد 14 أغسطس الساعة 9:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 15 أغسطس الساعة 1:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 15 أغسطس الساعة 5:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرة آشتون كوتشر في براري كوستا ريكا الساحلية
    ينضم أشتون كوتشر إلى بير في رحلةٍ إلى أدغال كوستاريكا. أثناء عبورهما الأنهار والمستنقعات والأدغال، يُعلِّم بير أشتون المهارات الأساسية للبقاء على قيد الحياة، ومنها كيفية السفر مصطحباً معه أدوات إشعال النار، وكيفية التوغل وسط غابة منغروف، وكيفية الزحف على البطن.   في اليوم الثاني، يُعِدُّ بير العدة لتحدي الحبل وعلى أشتون إتقان مهارة الزحف على البطن للعبور فوق أخدود على ارتفاع 300 قدم.
    عرض القادم:  
    الاحد 21 أغسطس الساعة 9:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 22 أغسطس الساعة 1:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 22 أغسطس الساعة 5:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرة فلورينس بيو في الغابات المطيرة البركانية في كوستا ريكا
    يصطحب بير الممثلة فلورنس بيو في مغامرةٍ في الغابات المطيرة البركانية في كوستاريكا. يهبط كل منهما من طائرة مروحية، ويعبران التيارات النهرية السريعة، ويقيسان عمق المياه لتحديد إمكانية القفز من أعلى منحدرٍ شاهق بأمان.  في اليوم الثاني، تواجه فلورنس تحدي الهبوط من أعلى منحدر ضخم؛ حيث تحتاج إلى ربط عُقدة متينة قادرة على حملهما معاً. وقبل انتهاء الرحلة، يُخبِّئ بير في جعبته مفاجأة ملحمية أخيرة.
    عرض القادم:  
    الاحد 28 أغسطس الساعة 9:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 29 أغسطس الساعة 1:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 29 أغسطس الساعة 5:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • في البرية مع بير غريلز: الحلقة 4
  • في البرية مع بير غريلز: الحلقة 5
  • في البرية مع بير غريلز: الحلقة 7
إعلانات

الصور

الفيديوهات