https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/82441.jpg
  • في البرية مع بير غريلز

  • الاثنين 16 أغسطس الساعة 9:00AM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

يعود المكافح بير جريلز إلى البرية، وينضم إليه كل أسبوع أحد المشاهير في رحلة مثيرة عبر مجموعة من أكثر المواقع قسوة حول العالم.

دليل الحلقات

  • في البرية مع بير غريلز: آنثوني ماكي في جبال الدولوميت الإيطالية
    يصحب بير نجم مارفل أنتوني ماكي إلى أعلى قمم جبال دولوميت الإيطالية في مغامرة لن ينساها أبداً. ويتحدى كلاهما الظروف الجوية الشديدة البرودة حيث يسيران على خطى جنود الحرب العالمية الأولى، ويتغلبان على الأجراف الشديدة الانحدار ويصطادان الفئران الجليدية. في الطريق، يتحدث أنتوني عن مسيرته المهنية، ووفاة والده وضغوط الأُبُوَّة التي يتعرض لها. ولكن رغم أن أنتوني بطل خارق حقيقي إلا أن ذلك لا يُعِدُّه لآخر رحلة تسلق لشلال متجمد حيث يمكن أن يؤدي انزلاق صغير إلى كارثة.
  • في البرية مع بير غريلز: مغامرات دانيكا باتريك في صحراء مواب
    يصحب بير غريلز بطلة سباقات السيارات دانيكا باتريك في رحلة في صحراء مواب لبعض الإثارة الحماسية المستهلكة للوقود في البرية. ويواجهان معاً مخلوقات سامة، وأجراف شديدة الانحدار، وحرارة حارقة وهما يقطعان طريقهما في بعض أكثر التضاريس وعورة. لكن لا شيء يثير الرعب أكثر من التحدي النهائي الذي يثير أعصاب دانيكا باتريك.
  • في البرية مع بير غريلز: تيري كروز في المرتفعات الآيسلندية
    ينضم تيري كروز نجم مسلسل "Brooklyn Nine-Nine" إلى بير غريلز في رحلة ملحمية عبر تضاريس آيسلندا الخطرة. وتبدأ مغامرتهما بالهبوط بالمروحية على الجبال للتزلج على الجليد حيث يتعيَّن عليهما هبوط منحدر من الركام البركاني دون التسبب في انهيار صخري فتاك. النجاة هي اسم اللعبة بالنسبة إلى لاعب الدفاع في كرة القدم الأمريكية الذي اتجه إلى التمثيل -بدءاً من محاولة عبور مياه الفيضان المتجمدة والعنيفة دون أن يتعرض للغرق، إلى البحث عن مأوى دافئ لتجنب انخفاض درجة حرارة الجسم- لكن لا سبيل لإقناع تيري أبداً بإلقائه من طيارة من ارتفاع 12 ألف قدم.
  • في البرية مع بير غريلز: راين ويلسون في جبال لا سال في يوتا
    يلهم بير غريلز راين ويلسون للعمل لصالح البرنامج حيث جعله يبحث عن المخابئ الخفية في غابة الأسبن وجبال لا سال الشبيهة بتضاريس الألب باستخدام طريقة للتدريب على تسلق الجبال نجحت في اجتياز اختبار الزمان. دفع بير راين إلى أقصى حدود تحمُّله من خلال عمليات الهبوط الخطيرة وعمليات التسلق المرهقة، لكن الأمور لن تأخذ منحنى كاشفاً إلا بعد أن يبحثا عن طعام في أكثر حلقة كاشفة في تاريخ البرنامج!
  • في البرية مع بير غريلز: كيغان مايكل كي في حقول اللافا الآيسلندية
    وكأنه فيلم خيال علمي، يهبط بير غريلز مرتدياً حزام طيران ليأخذ نجم الكوميديا كيغان-مايكل كي ينطلقا في مغامرة حماسية تحبس الأنفاس فوق حمم آيسلندا. يجب على نجم “Key & Peele” أن يُنحِّي دعاباته جانباً ليواجه بعض أكبر مخاوفه ويغزو الأرض الشبيهة بأرض القمر. من عملية هبوط خطرة من جرف شديد الانحدار بارتفاع 200 قدم، إلى اختبارٍ للقدرة على التحمل من خلال التسلق بجهاز تسلق الحبال، دُفعت قدرات كيغان-مايكل بشكل يتجاوز حدود قدراته الذهنية والجسدية في تجربة مُغَيِّرة للحياة بحق.
  • في البرية مع بير غريلز: Bobby Bones and Caitlin Parker in the Sierra Nevada
  • في البرية مع بير غريلز: بوبي بونز وكايتلن باركر في سييرا نيفادا
    عرض القادم:  
    الاثنين 16 أغسطس الساعة 9:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • في البرية مع بير غريلز: Anthony Mackie
  • في البرية مع بير غريلز: الحلقة 7
إعلانات

الصور

الفيديوهات