https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/86323.jpg
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية

وصف

يقدم برنامج أسرار حديقة الحيوان إمكانية الوصول إلى مشاهد ما وراء الكواليس غير المسبوقة لواحدة من أضخم وأشهر حدائق الحيوان على مستوى الولاية... حديقة حيوان وأكواريوم كولومبوس. مع وجود 2,000 موظف و10,000 حيوان و6,000 حالة بيطرية وأكثر من 100 عملية ولادة للحيوانات كل عام، يروي لنا برنامج أسرار حديقة الحيوان أحداث قصص مثيرة ومحببة للقلوب بل ومرحة في الغالب عن الحياة البرية والأشخاص الذي يعيشون في البرية وكل ما يتطلبه الأمر لإيجاد بيئة صحية وممتلئة بالحب والود للحيوانات وعشاق الحيوانات على حدٍّ سواء.

دليل الحلقات

  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 1
    يجهز حراس حديقة الحيوانات لميلاد شمبانزي، ويفحص الأطباء البيطريون دباً لاكتشاف مرضه الغامض، ويتم إطلاق الأسهم المخدرة على ظبي خطير في الموائل العشبية بحديقة الحيوانات.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 2
    في حديقة حيوانات كارولاينا الشمالية، تخضع غوريلا لجراحة طارئة في الأسنان، ويفحص الأطباء البيطريون أفعى مجلجلة قاتلة، ويحاول حراس حديقة الحيوانات أخذ عينة دم من ذيل أسد.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 3
    تأمل حديقة الحيوانات أن ترزق الدببة القطبية بصغير أخيراً، ويلتقي اثنان من الذئاب الحمراء المهددة بالانقراض في موعد غرامي، ويتلقى فيل صغير معاملة غير عادية.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 4
    يجهز حراس حديقة الحيوانات لميلاد وحيد قرن أبيض، ويغادر أسدان شابان القطيع، ويتقابل اثنان من الثعابين التي تلتهم ثعابين أخرى في مواعيد غرامية خطرة.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 5
    يرحب مجتمع حديقة الحيوان بزرافة جديدة خجولة، وتستعد الوطواطة لوضع مولودها، بينما يكرس حراس الحديقة جهودهم لرعاية شمبانزي مصاب بالصرع.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 6
    بيطريو حديقة الحيوانات غارقون في العمل! تمساح ضخم مطلوب سحب عينة من دمه، ولبؤة مستشيطة غضباً سيتم خلع إحدى أسنانها، وطائرا البفن البحري ينتظرا فقس البيض وظهور صغرهما.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 7
    يعالج الأطباء البيطريون في حديقة الحيوان سبعة ثعابين تمت مصادرتها، وتذهب إناث القندس اليتيمة إلى مدرسة الأسماك، ويهرع الحراس لمساعدة ثعالب القطب الشمالي التي تعاني من إصابات غامضة.
  • أسرار حديقة الحيوان - كارولاينا الشمالية: الحلقة 8
    يأمل الحراس في خروج مولود القطة الرملية إلى الحياة بعد طول انتظار، بينما يتعلم فرخ البفن المتوتر السباحة، ويستعد صغار الدب الأسود الذين تم إنقاذهم مؤخراً إلى العيش خارج حديقة الحيوان.
إعلانات

الصور

الفيديوهات