https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/83921.jpg
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا

  • الجمعة 17 ديسمبر الساعة 4:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

تقدم تامبا نظرة حميمة ومدققة على مكان وقوع جميع الأحداث... من السعادة الغامرة لوصول الحيوانات الجديدة، حتى الوداع المصحوب بالدموع، واستقبال أطفال جدد رائعي الجمال في حديقة الحيوانات، وقضاء وقت مع المفترسات الخطرة المذهلة. تمتد خبرة فريق الأطباء البيطريين والحراس في حديقة حيوانات تامبا لأبعد من بوابات الحديقة إلى المساحة الشاسعة خلفها، من أجل مساعدة الحياة البرية الأصلية والمتنوعة في فلوريدا أثناء الأزمات الطبية، من صغار الدببة اللذين فقدوا أبويهم وثعالب المياه الضعيفة، حتى نمور فلوريدا الجريحة، وخراف البحر والقواطير الأمريكية. إن قضاء يوم في حديقة حيوانات تامبا ليس أمراً عادياً. بل استثنائي!

دليل الحلقات

  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: حاجيات الدب
    حلَّ فصل الربيع في حديقة حيوانات تامبا، وبدأت حيوانات القاطور، والظربان والدببة في الاستيقاظ من سباتها الشتوي. في هذه الحلقة، ينقل دب صغير حديث الولادة سريعاً إلى حديقة الحيوانات بعد أن هجرته أمه. ويجرب الليمور الإصابة بالحساسية الموسمية للمرة الأولى. وفي نفس الوقت، يختبر تدريب يتضمن حيوانات الكسلان صبر الجميع.
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: القندس والآخرون
    تجتاح حمى إنجاب الأطفال حديقة حيوانات تامبا! يراقب حراس البطريق البيض على أمل أن يقوم البطريق بوظيفته الأبوية، وينجب روكي وثامبيلينا فرخين جديدين. يضع فريق آسيا الببرين الماليزيين معاً للتزاوج أملاً في إنجاب شبل، وينقذ د. راي ثعلب مياه نهري حديث الولادة هجره أبواه، وينوي رعايته حتى يستعيد صحته ويعود إلى البرية في النهاية.
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: تنانين جائعة جداً
    يسعى نمر تم إنقاذه في فلوريدا لجذب انتباه الموظفي البيطريين، بينما يستقر زوج مكون من دب وقطة في منزلهما الجديد. وفي نفس الوقت، ييقوم حمار وحشي مفعم بالحيوية بحركات متعرجة أثناء عملية تقليم حوافره، ويحتفل زوج من حيوانات تنين الكومودو الغاضبة!
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: أنت وحيدة القرن التي أريدها
    يملأ الحب أجواء حديقة حيوانات تامبا، ولكن وحيد القرن جوني يفتقر إلى صلة مع محبوبته، بينما تتعلم أنثى إنسان الغاب راندي الاستجابة إلى مختلف المدربين باستخدام مكافأتها المفضلة: الفراولة. أصبحت خمسة من الثعابين النيلية الشابة مستعدة أخيراً للقيام برحلة إلى البرية!
    عرض القادم:  
    الجمعة 17 ديسمبر الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الجمعة 17 ديسمبر الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الجمعة 17 ديسمبر الساعة 4:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: سمك الراي اللاسع الجميل
    تضيف أنثى الكوالا سيدونا عضواً جديداً إلى أسرة حديقة حيوانات تامبا إذ تحمل في جرابها طفلاً! وفي نفس الوقت، يُصاب ذكر سلحفاة ألدابرا بروس بالمرض، ويتناول إفطاره في السرير. ينعم ستيوارت -وهو من أسماك الراي اللاسعة- بدفء شمس فلوريدا ليستعيد لونه ونشاطه!
  • أسرار حديقة الحيوان - تامبا: يا للإنسانية!
    بعد أكثر من 15 عاماً مع عائلة حديقة حيوانات تامبا، تستعد قرود الشامبانزي تويغي، وجايمي ونيك للتقاعد! يُلقي الفريق عبارات الوداع الحارة بينما تستعد قرود الشامبانزي الثلاثة لرحلتها إلى منزلها الجديد في سان فرانسيسكو. وفي نفس الوقت، يرحب الموظفون بخراف البحر رومبا وكايو التي جرى إنقاذها واستقبالها في مستشفى خراف البحر المُجدَّدة حديثاً بحديقة حيوانات تامبا.
إعلانات

الصور

الفيديوهات