https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/87402.jpg

وصف

حتى هذا الوباء العالمي الذي أنشب مخالبه في الكثيرين لم يستطع القضاء على تجارة تهريب المخدرات. بعد تعديل التكتيكات في الأيام الأولى لأزمة كورونا لمواجهة التدفق المطرد للمخدرات المهربة عبر حدودنا البرية الجنوبية، تراقب الآن وزارة الأمن الداخلي المطارات التي فتحت أبوابها  للسفر الدولي مرة أخرى. سواء حاول مهربو المخدرات التسلل عبر مطار أم ميناء بحري أم معبر بري فسيجدون أمامهم ضباطاً أقسموا على حماية وطنهم؛ لوقف تدفق المواد المهربة غير المشروعة. ستستخدم وزارة الأمن الداخلي جميع الموارد المتاحة والسلطة للقبض على كل مهرب ولن يردعها أي رادع في سبيل تحقيق مهمتها.

دليل الحلقات

  • القبض على المهربين: الأسلحة ونيويورك
    تُجري وكالة الأمن الوطني عملية تسليم خاضعة للمراقبة لأجزاء سلاح في مدينة نيويورك. وتكافح إدارة الجمارك وحماية الحدود لمنع دخول دفعة من الممنوعات إلى كاليكسيكو، وتقوم باستجواب سائح مشتبه فيه في ميامي.
  • القبض على المهربين: تهريب وخطف
    إدارة الجمارك وحماية الحدود في نوغاليس تكشف وجود كوكايين في مصد سيارة تعبر الحدود من المكسيك، وتوقف إدارة الجمارك وحماية الحدود في أتلانتا امرأة تهرب جراء أقل من السن القانونية من البرازيل.
  • القبض على المهربين: ممنوعات في خزان الوقود
    حتى هذا الوباء العالمي الذي أنشب مخالبه في الكثيرين لم يستطع القضاء على تجارة تهريب المخدرات. بعد تعديل التكتيكات في الأيام الأولى لأزمة كورونا لمواجهة التدفق المطرد للمخدرات المهربة عبر حدودنا البرية الجنوبية، تراقب الآن وزارة الأمن الداخلي المطارات التي فتحت أبوابها للسفر الدولي مرة أخرى. سواء حاول مهربو المخدرات التسلل عبر مطار أم ميناء بحري أم معبر بري فسيجدون أمامهم ضباطاً أقسموا على حماية وطنهم؛ لوقف تدفق المواد المهربة غير المشروعة. ستستخدم وزارة الأمن الداخلي جميع الموارد المتاحة والسلطة للقبض على كل مهرب ولن يردعها أي رادع في سبيل تحقيق مهمتها.
  • القبض على المهربين: ممنوعات على الحبال
  • القبض على المهربين: ممنوعات في الإطارات
    تصادر وكالة الأمن الوطني عجلات سيارات معدنية مليئة الممنوعات في بويرتو ريكو وشحنة في سان دييغو. وتعترض إدارة الجمارك وحماية الحدود في ميامي مبلغاً مالياً قدره 400,000 دولار أمريكي كان في طريقه إلى كوبا.
  • القبض على المهربين: وليمة من الممنوعات
    وكالة الأمن الوطني في سان دييغو تصادر تشكيلة متنوعة من الممنوعات في سيارة، وتتم إدارة الجمارك وحماية الحدود إجراءات السفر للمسافرين بالعبارة في بورتوريكو، ويكتشف الضباط في مطار جون إف كينيدي الدولي آثاراً مهربة.
  • القبض على المهربين: جولة بمليون دولار
    تصادر وكالة الأمن الوطني وإدارة الجمارك وحماية الحدود نقوداً مزورة وبطاقات تطعيم زائفة جاءت من بيرو. وتكتشف إدارة الجمارك وحماية الحدود في كاليكسيكو 205 كيلو من الممنوعات في سيارة تحمل حمولة كبيرة.
  • القبض على المهربين: Potted Coke
    تتعاون إدارة الجمارك وحماية الحدود ووكالة الأمن الوطني في ميامي لمصادرة 162 كيلو كوكايين مخبأة في أوعية زرع، وتقوم إدارة الجمارك وحماية الحدود في سان دييغو بإفراغ صهريج غاز يحتوي على 22 كيلو مواد مخدرة.
  • القبض على المهربين: مخبأ في الصندوق
    تواجه إدارة الجمارك وحماية الحدود في معبر سان يسيدرو الحدودي عملية لتهريب البشر ومعهم 6 كيلو من الممنوعات لولاية كاليفورنيا.
  • القبض على المهربين: الممنوعات القاتلة
    تتعقب وكالة الأمن الوطني شاحنة تحمل مواد مخدرة مخبأة في الثوم. تبحث إدارة الجمارك وحماية الحدود عن مواد مخدرة يتم تداولها في الحفلات داخل مستلزمات عناية شخصية في مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي وعن سلع مُقلدة في مطار جون إف كينيدي الدولي.
  • القبض على المهربين: التهريب في البراري
    تبحث إدارة الجمارك وحماية الحدود عن مهربي المخدرات قبالة السواحل وداخل أدغال بورتوريكو، في حين تُصادر إدارة الجمارك وحماية الحدود في لاريدو 130 رطلاً من الماريغوانا مخبأة داخل أجهزة شواء.
إعلانات

الصور

الفيديوهات